منتدى الجمعية الفلكية السورية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عودة إلى موقع الجمعيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السنيورا

انثى عدد الرسائل : 5
البلد : المملكة العربية السعودية

انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Empty
مُساهمةموضوع: انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون   انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2009 - 17:55

انا جديدة على هذاالمنتدى الذي يبدوانه رائع جدا وانااعشق الفلك بجنون وقدتخصصت في قسم الفيزياء وتخرجت منه العام الماضي لكني اتمنى ان اكمل دراستي في علم الفلك والآن اشعر بأنني متشتتة لم اجداي مجال لي في هذا العلم مع انني اهوى كتابة الأبحاث خصوصا في علم الفلك ولدي 15عشرة بحثا لااعرف كيفية تنزيل ابحاثي ولااعرف كيف اشبع رغبتي من هذاالعلم وانا اشعر بأن لدي طاقة كبيرة واخاف ان تندثر ساعدوني ارجوكم I love you
ألكسندر العادلي

ألكسندر العادلي

ذكر عدد الرسائل : 316
البلد : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون   انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2009 - 20:32

أهلاً و سهلاً بك في المنتدى. المنتدى غناه بزوراه.
مجالك رائع و اهتمامك بالفلك نحن بأشد الحاجة له.
بالنسبة للأبحاث و المقالات يمكن أن ترسلي شيئاً أذا ليس لديك مانع للنشر طبعاً إلى الدكتور فراس مشرف المنتدى حيث يمكن أن تظهر في الموقع.
و مادام لديك هذه الطاقة الهائلة و الاهتمام الكبير و الاختصاص القريب يمكن أن تشاركي في عدة مشاريع. في الحقيقة كان الشباب في المنتدى يتحدثون عن قاموس فلكي عربي كامل. و هناك البعض يحلم بويكيبيديا عربية واسعة في علم الفلك و أنا منهم. العمل الجماعي متعة. انضمي لنا و طاقتك ستحظى بالفائدة للكثير من الاجيال العربية الناشئة و التي خلصت نشوء على حد سواء Smile
السنيورا

انثى عدد الرسائل : 5
البلد : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: شكرا لك استاذي   انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2009 - 23:19

شكرا لك استاذالكسندر على التشجيع الرائع وانااقدره كثيرا لكن هل انزل شيئا من الأبحاث على هيئة موضوع جديد عذرا فانا اول مرة اشارك في منتدى ومن حسن حظي انني شاركت في منتدى سوري فأنا اعشق سورياجدا لأن جذوري سورية flower
Mahmoud Alamir

Mahmoud Alamir

ذكر عدد الرسائل : 949
البلد : Syria

مُساهمةموضوع: رد: انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون   انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2009 - 1:12

الأخت سنيورا.........أهلا وسهلا بك في منتدى الجمعية.....

إن كان موضوعك متكامل وشامل لفكرة معينة بإمكانك كتابته في ملف نص وإرساله إلى الدكتور فراس مدير المنتدى......
وإن كان جيدا سيتم نشره على موقع الجمعية الرئيسي في الصفحة الرئيسية....
http://www.hamaeconomics.com
د. فراس
مدير المنتدى
د. فراس

ذكر عدد الرسائل : 1300
البلد : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون   انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون Icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2009 - 15:50

أهلاً وسهلاً بك في منتدى جمعية هواة الفلك..

في البداية أرجو منك أن تطلعي على نوعية المقالات التي ننشرها في موقعنا من خلال الرابط التالي:

http://www.saaa-sy.org/pages/ency.html

إذا كانت لديك أي أبحاث أو مقالات مميزة في مجال علم الفلك على نمط المقالات الموجودة في موقعنا فأرجو أن تقومي بإرسالها بشكل ملفات Word على بريدي الإلكتروني (drsafadi@scs-net.org) وسنرى إن كانت مناسبة للنشر..

نرجو أن نرى مشاركاتك معنا قريباً..
http://www.saaa-sy.org

انا الآن جديدة على هذاالمنتدى وانا عشق الفلك بجنون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أين أصبحت مركبة New Horizons الآن؟
»  اكتشاف أكبر النجوم كتلةً حتى الآن
» خطة عمل جديدة
» رحلة رصد جديدة
» فكرة جديدة