عودة إلى موقع الجمعيةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بخصوص نشاطات الأشهر السابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hassan Aldib



ذكر عدد الرسائل : 651
العمر : 27
البلد : Syria-Hama
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الإثنين 11 مايو 2009 - 2:48

لدي اقتراح حول تخصيص صفحة في موقع الجمعية تتضمن النشاطات التي قامت خلال الأشر السابقة


أي
أن يتم جمع تقارير النشاطات الموجودة حاليا على الموقع خلال شهر نيسان بملفات pdf
و ترتب في صفحة مستقلة ليشاهد أي شخص يقوم بتصفح الموقع نشاطاتنا خلال الأشر السابقة

و أيضا لسهولة أرشفتا على كمبيوتري الخاص

و شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hamaeconomics.site-forums.com
Hassan Aldib



ذكر عدد الرسائل : 651
العمر : 27
البلد : Syria-Hama
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الجمعة 15 مايو 2009 - 11:04

شو بعدين دكتور فراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hamaeconomics.site-forums.com
د. فراس
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 1300
العمر : 37
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   السبت 16 مايو 2009 - 6:57

الخطة التي كانت مقررة هي وضع جميع نشاطات السنة الدولية للفلك 2009 في ملفات PDF بشكل تقارير نهائية لكل واحد من المشاريع التي تمت بشكل جيد وباللغة العربية والإنكليزية.. أما وضع تقرير مفصل لكل نشاط فهو أمر متعب ويحتاج إلى الكثير من العمل ولا يوجد الطاقم ولا المادة الإعلامية الكافية وأصلاً أعتقد أنه لا داعي له ذلك أن معظم نشاطات الرصد متشابهة تقريباً.. ولنسمع رأي الآخرين أيضاً..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saaa-sy.org
Hassan Aldib



ذكر عدد الرسائل : 651
العمر : 27
البلد : Syria-Hama
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الأحد 17 مايو 2009 - 8:37

ليس شرط أن يكون النشاط مفصلا
بالإمكان وضعه كما نشر في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hamaeconomics.site-forums.com
د. فراس
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 1300
العمر : 37
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الجمعة 22 مايو 2009 - 3:54

نعم يجب أن يكون النشاط مفصلاً لأن الموقع هو موقع رسمي للجمعية وبإمكانك مثلاً الاطلاع على صفحة في الموقع بعنوان (تقارير النشاطات السابقة) ضمن القسم المخصص للجمعية حيث تجد فيه تقارير نظامية مفصلة عن النشاطات.. وكقاعدة عامة ما ينشر في المنتدى لا يمكن أن ينشر على الموقع لأن المنتديات بإمكانك أن تضع فيها ما تشاء وكيف تشاء أما الموقع الرسمي فكل شيء فيه يجب أن يكون مدروس ومرتب.. وشكراً للاهتمام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saaa-sy.org
Hassan Aldib



ذكر عدد الرسائل : 651
العمر : 27
البلد : Syria-Hama
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الأحد 24 مايو 2009 - 15:09

صح حكيك دكتور فراس
شكرا ألك و الله يعطيك العافية

طبعا أنا سبق و اطلعت على الصفحة المذكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hamaeconomics.site-forums.com
منار



انثى عدد الرسائل : 3
العمر : 22
البلد : syria
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   السبت 15 يناير 2011 - 3:25

النشاطات التي تقومون بها رائعة ولكن ماذا عن هواة الفلك في المحافظات الأخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا من محافظة السويداء ولا أستطيع التواصل معكم في جميع نشاطاتكم .
فلا أعرف أي فرع لكم في محافظتي ولا أستطيع الذهاب دائما إلى دمشق لكي أتواصل معكم.
ما العمل؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسيم البيرقدار



ذكر عدد الرسائل : 450
العمر : 44
البلد : سورية
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص نشاطات الأشهر السابقة   الأحد 16 يناير 2011 - 6:06

السلام عليكم
النشاطات :

- المحاضرات في المركز الثقافي موجه لجميع المهتمين بالفلك
- المحاضرات في الجامعات موجه لجميع المهتمين بالفلك
- الر صد في الأماكن العامة موجه لجميع المهتمين بالفلك
من خلال ذلك المجهود المشكورين عليه انتسب للجمعية أعضاء من الذين كانوا مهتمين بالفلك ومازلوا طبعا"
ولكن يطمحون بمعلومات أكادمية نوعا" ما تطورهم من جميع النواحي النظرية و العملية
و المثل يقول عصفور باليد أحسن من عشرة على الشجرة



و السؤال يطرح نفسه

نهتم بمالدينا من أعضاء مستجدين ونطورهم ليكونوا امتداد للذين سبقوهم وتصبح اللجمعية قادرة وولادة ام نحملها أعداد من المنتسبين لوجمعنا ملديهم لوجدنافقط أن الفضول وحب المعرفة عن الفلك هو ملديهم
و الكرة عند الأعزاء أعضاء الادارة
وتحياتي للجميع مع المحبة










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بخصوص نشاطات الأشهر السابقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجمعية الفلكية السورية :: الجمعية الفلكية السورية :: موقع الجمعية على شبكة الإنترنت-
انتقل الى: